تنفيذي وإداري

بيل كينت

شغل بيل منصب المدير التنفيذي لشركة AEE منذ نوفمبر 2017 ، خلفًا لـ Al Thumann ، مؤسس AEE ، الذي شغل منصب المدير التنفيذي لـ AEE لمدة 40 عامًا. شارك بيل في صناعة إدارة الطاقة لأكثر من 30 عامًا وهو يجلب الخبرة في كفاءة الطاقة ، والأجهزة ، والأتمتة ، وأنظمة البناء ، والقيادة التنفيذية. خلال السنوات العشر التي قضاها في AEE ، قاد العديد من المبادرات الرئيسية وكان يدير العمليات اليومية للمؤسسة من خلال دوره كمدير إداري.
وهو مسؤول عن إدارة وتطوير برامج العضوية والشهادات والمنشورات والمؤتمرات. لقد عمل مع العديد من الوكالات المحلية والولائية والفدرالية لتطوير برامج تدريب القوى العاملة وقاد المبادرة للحصول على اعتماد ANSI 17024 والاعتراف بإرشادات القوى العاملة للمباني الأفضل من وزارة الطاقة الأمريكية بشهادات AEE.
التحق بيل بجامعة جورجيا وهو مدير طاقة معتمد (CEM®) ، وعضو في مجلس مستشاري مجلس اعتماد القوى العاملة التجارية ، وعضو في المجموعة الاستشارية للشهادات والتراخيص لمحرك الاعتماد ، وكان سابقًا نائب رئيس المبيعات & التسويق لشركة Varec ، وهي شركة Leidos.

اقرا السيرة الذاتية

جينيفر فيندولا

انضمت جينيفر إلى AEE في عام 2005 كمديرة الشهادات وتولت منصب المراقب المالي في عام 2007. وهي تتولى جميع جوانب المحاسبة والموارد البشرية بالإضافة إلى إدارة قواعد البيانات. جينيفر حاصلة على درجة البكالوريوس في الكيمياء والمحاسبة من جامعة ولاية جورجيا.

اقرا السيرة الذاتية

ميشيل ويتلوك

عملت ميشيل مع AEE لمدة 12 عامًا وعملت كمدير المتحدثين في المؤتمر ومدير الاتصالات الرقمية وتولت دور المدير التنفيذي في عام 2020. تشرف ميشيل على برامج جوائز AEE على المستويات الدولية والوطنية والإقليمية ، وتدير البرامج الخاصة بـ AEE Energy Managers Hall of Fame وترشيحات وانتخابات المسؤولين. وهي مسؤولة عن العلاقات والتطوير في الولايات المتحدة والدولي ، وتعمل كحلقة وصل لمجلس المرأة في قيادة الطاقة والبيئة. كما أنها ترأس قسم عضوية AEE. ميشيل حاصلة على درجة البكالوريوس في علم الاجتماع من جامعة ولاية جورجيا.

اقرا السيرة الذاتية

راي سيغارز

انضم راي إلى موظفي AEE في أبريل 2021. راي مسؤول عن تطوير الاستراتيجيات والأنشطة وتحديد فرص النمو لـ AEE في جميع أنحاء الولايات المتحدة مع شركاء جدد وحاليين. يتمتع بخبرة واسعة في كفاءة الطاقة وتطوير الأعمال في حياته المهنية التي تزيد عن 30 عامًا في الصناعة. شغل منصب رئيس فرع فرع AEE في جورجيا المحلي ، ونائب رئيس المنطقة الثانية من AEE ، وحصل على CEM في عام 2010 ، وتم تعيينه زميلًا في AEE في عام 2020. راي حاصل على بكالوريوس في الإدارة الصناعية من GA Tech ، وماجستير في التسويق وماجستير في إدارة الأعمال على حد سواء من جامعة ولاية جورجيا. يمكن الوصول إلى Ray عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف على (770) 447-5083 ، تحويلة. 239.

اقرا السيرة الذاتية

عضوية

ميل كلوز

انضمت ميل إلى AEE في عام 2021 بصفتها أخصائية مشاركة أعضاء وانتقلت إلى مدير العضوية في أبريل 2021. بصفتها مديرة العضوية ، فهي مسؤولة عن عضوية الأفراد والشركات ، وتسويق العضوية ، والنشرات الإخبارية للأقسام ، وندوات الأعضاء عبر الإنترنت. حصل ميل على درجة البكالوريوس في الاتصالات الاستراتيجية من جامعة وست فيرجينيا.

اقرا السيرة الذاتية

ليسبيث سييرا

انضمت ليسبث إلى AEE في فبراير 2022 وهي متخصصة في تفاعل الأعضاء. بصفتها أخصائية تفاعل الأعضاء ، فهي تعمل على دعم فصول الطلاب ، وتطوير الموارد لهم لتزدهر ، والمساعدة في دعم الفصول والجوائز المهنية. تخرجت من جامعة غرب جورجيا بدرجة البكالوريوس في الفنون الجميلة وهي متحمسة لتقديم الأفكار الإبداعية لفصول الطلاب الجدد.

اقرا السيرة الذاتية

دولي

ماري إليز كوكس

انضمت ماري إليز إلى AEE في عام 2005 وتتولى جميع جوانب تقديم برامج تدريب شهادة AEE مع الوكالات الحكومية والقطاع الخاص بالإضافة إلى فصول AEE في جميع أنحاء العالم. كما تشرف على عملية الأفراد المؤهلين الذين يحصلون على شهادة خارج الولايات المتحدة. ماري إليز حاصلة على درجة البكالوريوس في اقتصاديات المستهلك وحصلت على شهادة فرنسية في اللغة الفرنسية من جامعة جورجيا.

اقرا السيرة الذاتية

كيت فيلتجن

انضمت كيت إلى AEE في عام 2007 كمساعدة بدوام جزئي في أقسام العضوية وتسجيل المؤتمرات ، وفي عام 2008 تولت منصب المساعد التنفيذي للمدير التنفيذي ، ثم في عام 2014 تولت منصب مدير خدمات المعلومات. تقوم الآن بمساعدة قسم الشهادات الدولية. حصلت على درجة البكالوريوس في الأداء الموسيقي من جامعة نيو هامبشاير وماجستير في الأداء الموسيقي من جامعة ولاية جورجيا.

اقرا السيرة الذاتية

تينيسي برايس ويليامز

انضمت Teniece إلى قسم AEE International في أغسطس من عام 2017. وهي تتولى جميع عمليات التدريب وإصدار الشهادات لدورات التدريب على الشهادات الدولية وشركاء تدريب AEE. تينيسي مسؤول عن معالجة جميع تجديدات الشهادات مع شركاء تدريب AEE.

اقرا السيرة الذاتية

سمر التكريتي

انضم إلى AEE كمدير مشروع دولي في عام 2022. تدير سمر جميع جوانب الاقتراح والعقد وتنفيذ المشروع لأنشطة AEE الدولية. هي مهندسة لديها خبرة واسعة في كل من قطاعي الهندسة والتعليم مع أكثر من 14 عامًا من الممارسة العملية الهندسية. عملت سابقًا في الجامعة البريطانية في دبي كرئيسة لقسم التطوير المهني ومركز الامتحانات ، كما أدارت برامج التدريب والشهادات في AEE في الإمارات العربية المتحدة. وهي حاصلة على بكالوريوس في التصميم الداخلي ، وماجستير في التصميم المستدام للبيئة المبنية ، وطالبة دكتوراه في الهندسة المعمارية والبيئة المبنية المستدامة. وهي حاصلة أيضًا على أوراق اعتماد CEM و CEA و PCF من AEE.

اقرا السيرة الذاتية

شهادة

بريسيلا كاربو

انضمت بريسيلا إلى AEE في عام 2011. وهي مسؤولة عن تجديد الشهادات على مستوى العالم وتشغل أيضًا منصب مدير منحة AEE لمؤسسة AEE. حاصلة على بكالوريوس في الاتصالات من جامعة ميرسر.

اقرا السيرة الذاتية

ميشيل زكين لوكلير

انضمت ميشيل إلى AEE في عام 2009 كمساعد إداري وتولت منصب مدير الشهادات في صيف 2010. وهي تشرف على برامج CMVP® و EEP و PCF. ميشيل حاصلة على درجة البكالوريوس في علوم الأغذية والتغذية البشرية من جامعة كليمسون.

اقرا السيرة الذاتية

هيلين جونسون

انضمت هيلين إلى AEE في 2004 كمديرة المتحدثين في المؤتمر حيث كانت مسؤولة عن تطوير برامج المؤتمرات وتنسيق المتحدثين. في عام 2009 ، شغلت منصب مدير الشهادات وأدارت برامج شهادات CEM و BEP. في يناير 2020 ، بدأت في منصب مدير تطوير الشهادات. وهي مسؤولة عن تطوير وصيانة مخططات الشهادات العالمية ، فضلاً عن الإشراف على برامج ISO / IEC 17024 المعتمدة. هيلين حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مع تخصص في إدارة الضيافة من جامعة ولاية جورجيا.

اقرا السيرة الذاتية

فرانسين سيسكين

انضمت فرانسين إلى AEE في عام 2006 كمساعد تنفيذي للمدير التنفيذي بعد حصولها على درجة البكالوريوس في التسويق من جامعة ولاية جورجيا. شغلت منصب مدير الشهادات في عام 2008. وهي مسؤولة عن برامج الشهادات التالية: CEA ، BEP ، CBCP ، EBCP ، CDSM ، CIEP ، CGD ، DGCP ، CEP ، CWEP ، REP ، REA ، GBE ، CSDP ، CRM ، CLEP ، CPQ ، BESA.

اقرا السيرة الذاتية

كريستال شيونغ

انضم كريستال إلى موظفي AEE في عام 2008 ، لمساعدة قسم إصدار الشهادات CEM. في يناير 2020 ، شغلت منصب مدير شهادة CEM. وهي مسؤولة عن إدارة برنامج شهادة CEM.

اقرا السيرة الذاتية

تمرين

شارون هيوسون

انضم شارون إلى AEE في 2018 كمساعد تنفيذي. تساعد المدير التنفيذي في المهام اليومية ، فضلاً عن كونها مسؤولة عن دعم تكنولوجيا المعلومات للشركة وإدارة قواعد البيانات وتسجيل بيانات الاعتماد وندوات AEE عبر الإنترنت. شارون حاصل على بكالوريوس الآداب في هندسة التصميم الصناعي من جامعة تيسايد بإنجلترا.

اقرا السيرة الذاتية

آن ويترشين

انضمت آن إلى AEE في عام 2021 وهي مديرة المكتب. بصفتها مديرة المكتب ، فهي مسؤولة عن التعامل مع الاستفسارات العامة ودعم الأعضاء والإشراف على تشغيل المكتب العام ومساعدة الإدارات حسب الحاجة.

اقرا السيرة الذاتية

كيمبرلي ميدوز

بعد العمل بدوام جزئي في AEE قبل الوباء ، انضم Kimberly إلى عائلة AEE بدوام كامل كمسؤول تدريب. أمضت كيمبرلي 20 عامًا في البحرية الأمريكية كقائد مستشفى في مناصب متنوعة وفي العديد من المواقع حول العالم. بعد تقاعدها من البحرية ، تابعت دراسة علم الحركة والعلوم الصحية في جامعة أوغوستا قبل أن تستقر في منطقة أتلانتا.

اقرا السيرة الذاتية

المؤتمرات والمعارض والأحداث

لورين ليك

انضمت لورين إلى موظفي AEE في عام 2003. بصفتها مخططة اجتماعات AEE ، تنسق لورين المؤتمرات والمعارض التجارية ، بما في ذلك تأمين العطاءات والعقود الخاصة بالمعدات السمعية والبصرية وأجهزة الكمبيوتر والخدمات الطبية والأمن والتصوير وخدمات الأحداث والتموين. تشرف على تصميم وطباعة وتوزيع المواد الترويجية للعروض والعضوية. يمكن أيضًا الاتصال بها بخصوص فرص رعاية العرض. لورين حاصلة على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة ولاية جورجيا.

اقرا السيرة الذاتية

كوني ميدوز

انضمت كوني إلى موظفي AEE في عام 2004 ، حيث ساعدت في العضوية والتسجيل في المؤتمر. مع فصل العضوية وإدارة المؤتمرات ، تولى كوني دور مدير التسجيل في المؤتمر. حاصلة على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة ولاية جورجيا.

اقرا السيرة الذاتية

شايان كيمبريل

انضم شايان إلى AEE في 2018 كمدير متحدث في المؤتمر. هي المسؤولة عن تطوير برامج المؤتمرات وتنسيق المتحدثين لكل عرض. شايان حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة مع التركيز على إدارة الأحداث من كلية العلوم البيئية البشرية في جامعة ألاباما. 

اقرا السيرة الذاتية

ديان ماكولوم

انضمت ديان إلى AEE في عام 2019 كمديرة مبيعات المعارض. وهي مسؤولة عن إدارة exhbitors لشركة AEE East و AEE West و AEE World.

اقرا السيرة الذاتية

الاتصالات التسويقية

لوري بيث نيكس

انضمت Laurie Beth Nix إلى AEE في عام 2021 كأخصائي تسويق واتصالات ، مع التركيز على دفع علامة AEE التجارية إلى الأمام من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي. لوري بيث حاصلة على درجة البكالوريوس في الآداب من جامعة ولاية جورجيا الوسطى في دراسات متعددة التخصصات مع التركيز على وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات.

اقرا السيرة الذاتية

Executive & Administration

Bill Kent

Bill has served as Executive Director of AEE since November 2017, succeeding Al Thumann, Founder of AEE, who served as AEE’s Executive Director for 40 years. Bill has been involved in the energy management industry for over 30 years and brings expertise in energy efficiency, instrumentation, automation, building systems, and executive leadership. In his 10 years at AEE, he has led many key initiatives and has been managing the day to day operations of the organization in his role as Managing Director.
He is responsible for managing and developing programs for membership, certification, publications, and conferences. He has worked with many local, state and federal agencies to develop workforce training programs and led the initiative to gain ANSI 17024 Accreditation and U.S. DOE Better Buildings Workforce Guidelines recognition of the AEE certifications.
Bill attended the University of Georgia and is a Certified Energy Manager® (CEM®), a member of the Commercial Workforce Credentialing Council Board of Advisors, a member of the Certification and Licensure Advisory Group for Credential Engine and was previously Vice President of Sales & Marketing for Varec, a Leidos company.

Read Bio

Jennifer Vendola

Jennifer joined AEE in 2005 as Certification Director and assumed the position of Controller in 2007. She handles all aspects of accounting, human resources as well as database management.  Jennifer holds Bachelor’s Degrees in Chemistry and Accounting from Georgia State University.

Read Bio

Michelle Whitlock

Michelle has been with AEE for 12 years and has worked as the Conference Speakers Director and Digital Communications Director and assumed the role of Executive Administrator in 2020. Michelle oversees the AEE Awards Programs at international, national, and regional levels, and administers programs for the AEE Energy Managers Hall of Fame and Officer nominations and elections. She is responsible for U.S. and international chapter development and relations and serves as liaison for the Council for Women in Energy & Environmental Leadership. She also leads the AEE Membership Department. Michelle holds a Bachelor’s Degree in Sociology from Georgia State University.

Read Bio

Ray Segars

Ray joined the AEE staff in April 2021. Ray is responsible for developing strategies, activities, and identifying growth opportunities for AEE throughout the United States with new and existing partners. He has extensive energy efficiency and business development experience in his 30+ year career in the industry. He served as Chapter President for the local AEE Georgia Chapter, AEE Region II Vice President, earned his C.E.M. in 2010, and was designated an AEE Fellow in 2020. Ray has BS in Industrial Management from GA Tech, a MS in Marketing and MBA both from GA State University. Ray can be reached by email or by phone at (770) 447-5083, ext. 239.

Read Bio

Membership

Mel Claus

Mel joined AEE in 2021 as Member Engagement Specialist and transitioned to Membership Director in April 2021.  As the Membership Director, she is responsible for individual and corporate membership, membership marketing, divisional newsletters, and member webinars. Mel holds a Bachelor’s Degree in Strategic Communications from West Virginia University.

Read Bio

Lisbeth Sierra

Lisbeth joined AEE in February 2022 and is the Member Engagement Specialist. As the Member Engagement Specialist, she is working to support student chapters, develop resources for them to prosper, and assist in supporting professional chapters and awards. She graduated from the University of West Georgia with a Bachelor of Fine Arts and is excited to bring creative ideas to new student chapters.

Read Bio

International

Mary Elise Cox

Mary Elise joined AEE in 2005 and handles all aspects of presenting AEE certification training programs with government agencies and the private sector as well as AEE chapters around the world.  She also oversees the process of qualified individuals obtaining certification outside of the United States. Mary Elise holds a Bachelor’s Degree in Consumer Economics and obtained a minor in French from the University of Georgia.

Read Bio

Kate Feltgen

Kate joined AEE in 2007 as part-time help in the Membership and Conference Registration Departments, and in 2008 she assumed the role of Executive Assistant to Executive Director, and then in 2014 she took over as the Director of Information Services. She is now assisting the International Certification department. She holds a Bachelor’s Degree in Music Performance from the University of New Hampshire and a Master’s in Music Performance from Georgia State University.

Read Bio

Teniece Price-Williams

Teniece joined the AEE International department in August of 2017. She handles all training and certification processing for international certification training courses and AEE Training Partners. Teniece is in charge of processing all certification renewals with AEE Training Partners.

Read Bio

Samar Al Tekreeti

Joined AEE as International Project Director in 2022. Samar is managing all aspects of proposal, contract, & project implementation for AEE’s international activities. She is an engineer who has vast experience in both the engineering and education sector with more than 14 years of engineering practical practice. She previously worked The British University of Dubai as the Head of Department for their Professional Development & Examinations Centre and managed AEE’s Training and certification programs in UAE. She holds a bachelor’s in Interior Design, a Masters in Sustainable Design of the Built Environment and a PhD candidate in Architecture and Sustainable Built Environment. She also holds CEM, CEA and PCF credentials from AEE.

Read Bio

Certification

Priscila Carbaugh

Priscila joined AEE in 2011. She is in charge of certification renewals globally and also serves as the AEE Scholarship Director for the AEE Foundation. She holds a Bachelor’s in Communications from Mercer University.

Read Bio

Michelle Zakin Leclerc

Michelle joined AEE in 2009 as an Administrative Assistant and assumed the role of Certification Director in the summer of 2010. She oversees the CMVP®, EEP, and PCF Programs.  Michelle holds a Bachelor’s Degree in Food Science and Human Nutrition from Clemson University.

Read Bio

Helen Johnson

Helen joined AEE in 2004 as Conference Speakers Director where she was is in charge of developing conference programs and coordinating speakers. In 2009 she assumed the role of Certification Director and managed the CEM and BEP certification programs. In January 2020, she started in the position of Certification Development Director. She is responsible for developing and maintaining global certification schemes, as well as overseeing the ISO/IEC 17024 accredited programs. Helen holds a Bachelor of Business Administration degree focused in Hospitality Administration from Georgia State University.

Read Bio

Francine Seskin

Francine joined AEE in 2006 as Executive Assistant to the Executive Director after completing her Bachelor’s Degree in Marketing at Georgia State University. She assumed the role of Certification Director in 2008. She is responsible for the following certification programs: CEA, BEP, CBCP, EBCP, CDSM, CIEP, CGD, DGCP, CEP, CWEP, REP, REA, GBE, CSDP, CRM, CLEP, CPQ, BESA.

Read Bio

Crystal Xiong

Crystal joined the AEE staff in 2008, assisting the CEM Certification Department.  In January 2020 she assumed the role of CEM Certification Director. She is responsible for managing the CEM certification program.

Read Bio

Training

Sharon Hewson

Sharon joined AEE in 2018 as Executive Assistant. She assists the Executive Director with day-to-tasks, as well as being responsible for company IT support, database management, credential registration and AEE webinars. Sharon holds a Bachelor of Arts Degree in Industrial Design Engineering from Teesside University, England.

Read Bio

Anne Witterschein

Anne joined AEE in 2021 and is the Office Manager. As the Office Manager, she is responsible for handling general inquiries, supporting members, overseeing general office operation, and assisting departments as needed.

Read Bio

Kimberly Meadows

After working part-time for AEE prior to the pandemic, Kimberly joined our AEE family full-time as training administrator. Kimberly spent 20 years in the U.S. Navy as hospital corpsman holding varied positions and in many locations around the globe. After retiring from the Navy she went on to study kinesiology and health sciences at Augusta University before settling in the Atlanta area.

Read Bio

Conferences, Expos & Events

Lauren Lake

Lauren joined AEE staff in 2003.  As AEE’s meeting planner, Lauren coordinates conferences and trade shows, including securing bids and contracts for audio-visual equipment, computers, medical services, security, photography, event services, and catering.  She oversees the design, printing and distribution of promotional materials for shows and membership.  She can also be contacted regarding show sponsorship opportunities. Lauren holds a Bachelor’s Degree in Accounting from Georgia State University.

Read Bio

Connie Meadows

Connie joined the AEE staff in 2004, assisting with Membership and Conference Registration. With the separation of the Membership and Conference Department, Connie has taken on the role of Conference Registration Director. She holds a Bachelor’s Degree in Accounting from Georgia State University.

Read Bio

Cheyenne Kimbrell

Cheyenne joined AEE in 2018 as Conference Speaker Director.  She is in charge of developing the conference programs and coordinating the speakers for each show.  Cheyenne holds a Bachelor’s Degree in Hospitality Management with a concentration Event Management from the College of Human Environmental Sciences at The University of Alabama. 

Read Bio

Diane McCullum

Diane joined AEE in 2019 as Exhibit Sales Director.  She is in charge managing exhbitors for AEE East, AEE West, and AEE World.

Read Bio

Marketing & Communications

Michael Hewson

Michael joined AEE in 2019 to lead brand management and provide creative direction for all marketing activities. Michael has over 18 years of experience in marketing communications and holds a Master’s Degree in Marketing from Robinson College of Business, Georgia State University.

Read Bio

Laurie Beth Nix

Laurie Beth Nix joined AEE in 2021 as the Marketing and Communications Specialist, focusing on propelling AEE’s brand forward through social media and digital marketing. Laurie Beth holds a Bachelor of Arts Degree from Middle Georgia State University in Interdisciplinary Studies concentrating in New Media and Communications.

Read Bio