المنظمات الشريكة الحالية

UPS
خدمة الطرود المتحدة

لقد استبعدت AEE و UPS التخمين ، ووضعتا السهولة. يمكن للأعضاء الآن الوصول إلى أسعار ثابتة جديدة ومحسنة مع توفير 50% في اليوم التالي المحلي / المؤجل ، 30% على الأرض التجارية / السكنية وما يصل إلى 50% على الخدمات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للأعضاء الاستفادة من خدمة UPS Smart Pickup® مجانًا. افتح حسابًا جديدًا ، أو إذا كنت تستفيد بالفعل من برنامج توفير UPS الخاص بنا ، فقم بإعادة التسجيل وتطبيق الخصومات الجديدة على حسابك الحالي. زيارة savewithups.com/aee أو اتصل بـ 1-800-MEMBERS (1-800-636-2377) ، MF 8 صباحًا - 5 مساءً ، EST.

Budget
بدجت كار لتأجير السيارات

يوفر أعضاء AEE دائمًا ما يصل إلى 25% من الأسعار الأساسية للميزانية مع رمز العرض B079524 ، بالإضافة إلى الحصول على عروض رائعة أخرى مثل خصم الدولارات أو ترقية مجانية أو يوم عطلة نهاية أسبوع مجاني. بالإضافة إلى عضوية مجانية في Budget Fastbreak ، استمتع بأسرع تجربة تأجير لدينا! قم بزيارة موقع الميزانية AEE أو اتصل بالرقم 1-800-527-0700 للحجز.

Avis
AVIS لتأجير السيارات

يحصل أعضاء AEE دائمًا على خصم يصل إلى 25% على إيجارك عند استخدام رمز العرض A672018 ، بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض إضافية مثل خصم الدولارات أو ترقية مجانية أو يوم عطلة نهاية أسبوع مجاني. بفضل العضوية المجانية في Avis Preferred® ، ستسافر بشكل أفضل وتوفر الوقت وستتمكن من الوصول إلى العروض الحصرية. تخطي العداد والأوراق في العديد من المواقع وانتقل مباشرة إلى سيارتك. قم بزيارة موقع AEE Avis أو اتصل على 1212-331-800-1 للحجز.

Current Partner Organizations

UPS
United Parcel Service

AEE and UPS took the guesswork out, and put the easy in. Members now have access to new and improved flat rate pricing with savings of 50% on Domestic Next Day/Deferred, 30% on Ground Commercial/Residential and up to 50% on additional services. In addition, members can take advantage of UPS Smart Pickup® service for free. Open a new account, or if you are already taking advantage of our UPS savings program, re-enroll and apply the new discounts to your existing account. Visit savewithups.com/aee or call 1-800-MEMBERS (1-800-636-2377), M-F 8 a.m. – 5 p.m., EST.

Budget
BudgetCar Rental

AEE members always save up to 25% off Budget base rates with offer code B079524, plus get other great offers like dollars off, a complimentary upgrade, or a free weekend day. Plus with a complimentary membership in Budget Fastbreak, enjoy our fastest, easiest rental experience! Visit the AEE Budget Site or call 1-800-527-0700 to make a reservation.

Avis
AVIS Car Rental

AEE members always receive up to 25% off your rental when you use offer code A672018, plus enjoy additional offers like dollars off, a complimentary upgrade, or a free weekend day. With a complimentary membership in Avis Preferred®, you’ll travel better, save time and gain access to exclusive offers. Skip the counter and paperwork at many locations and go straight to your car. Visit the AEE Avis Site or call 1-800-331-1212 to make a reservation.